FANDOM

Madara Portrait الأسم : أوتشيها مادارا

 الاسم بالانجليزية :Uchiha Madara العمر : 100 عام الطول : 175 سم  الوزن : 55.9 العشيرة : اليوتشيها  الانتماء سابقا : كونوها Uchida الانتماء حاليا: الاكاتسوكي  العناصر المعروفه : النار , الارض ,الخشب , الين , اليانغ , الين واليانغ  الدوجتسو : الشارينجان , المانغيكيو شارينجان , الراينغان  الحالة : حي المنصب : زعيم الاكاتسكي الحقيقي الرتبة : نينجا هارب من الرتبة S الشريك : ديدارا  اول ظهور بالمانجا : الفصل 280 اول ظهور بالانمي : الحلقة 32  مؤدى الصوت انجليزي :- توبي ::: Michael Yurchak :- مادارا ::: Nolan North ياباني :- توبي :::Wataru Takagi مادارا ::: Naoya Uchida يوم الميلاد :- 23 كانون الاول

له شعر اسود اللون وطويل وكثيف يصل لظهره  ويرتدي رداء ازرق عليه درع احمر يشمه زي الساموراي ويضع حامية جبين كونوها  يحمل دائما سلاح غامض غريب الشكل لا اعرف ماهو لكن يبدو كمروحة لكن بعد معركته مع هاشيراما ظهر بشكل جديد واسم جديد (توبي-TOBI)

يرتدي زي الاكاتسوكي وقص شعره وجعله قصيرا ويرتدي قناع برتقالي غريب الشكل بثقب واحد لعين واحده وبعد معركته مع كونان واخذ الرينجان غير مظهره مجددا

صار يرتدي قناعا أبيض مرسوم عليه الرينجان مع ثقوب على شكل فواصل الشارينجان و يظهر عينيه الاثنين ويخفي شعره بالقناع ويرتدى ذي رمادي داكن عليه حزام ابيض وعاد لأمساك سلاحه غريب الشكل الذي يشبه المروحة مع شئ كالسلك يخرج من يده الى السلاح

' 'يوتشيها مادارا هو الاب المؤسس لقبيلة يوتشيها، وكان اول من تمكن من تفعيل المانقيكيو شارينقان، وكان لديه اخاً اصغراً مساوياً له في كل شيء، حتى في حصوله على المانقيكيو شارينقان، ومعاً حكما قبيلة يوتشيها، ولكن فيما بعد انحدرت عينا مادارا في الظلام، حاول كل ما بوسعه ولكن لم ينفعه شيء، وفي قعر الظلام سيطرت عليه المانقيكيو شارينقان مما دفعه لقتل اخيه وسرقة عيناه، وذلك مكنه من تفعيل مانقيكيو شارينقان جديدة لا تختفي تدريجياً ابداً، وذلك اعطاه قوة لم يسبق لها مثيل.

كان متحالفاً مع قبيلة سينجو، قبيلة الهوكاجي الأول، واسس مع قائد قبيلة سينجو (الهوكاجي الأول) قرية كونوها، نشب خلاف بينهما فيما بعد حول القوانين التي ينبغي وضعها للقرية ، وذلك الخلاف ادى الى معركة بينهما في وادي النهاية (موضع قتال ناروتو وساسكي) وانتهت المعركة بهزيمة مادارا وليس بموته، هرب مادارا واسس منظمة الاكاتسوكي، واعطى قيادة المنظمة – شكلياً- لبين ليخفي حقيقته بينما كان يعطيه الاوامر خفية، إضافة الى بين الاشخاص الذين يعلمون بحقيقة كون مادارا هو القائد الحقيقي هم كونان وزيتسو وايتاتشي. 

سيطر مادارا على الثعلب الشيطاني "الكيوبي" واستخدمه للهجوم على كونوها، ومازال الكيوبي يذكر ويكره مادارا الذي سيطر عليه، وذكر ان الشر في عينا ساسكي مساو لعينا مادارا. '

اخفاق الكيوبي في تدمير كونوها جعل مادارا يستسلم ويخبر ايتاتشي عن المانقيكيو شارينقان، كما ساعده في ابادة قبيلة يوتشيها بأكملها، كما علمه كيف يطلق العنان لقوة المانقيكيو شارينقان الحقيقية. يشير ايتاتشي الى مادارا الحالي بـ" وعاء محزن لشخصه السابق، ولم يعد جديراً بأن يكون الاعظم في يوتشيها". 

'مقارنة السمات توبي له ، شخصية مادارا صحيح أكثر هدوءا كبيرا وجدية أكثر من ذلك بكثير ، لكنه لا يزال لديه عادة المزاح حول عدم احترام ولمن حوله. ورغم محدودية منصبه الحالي في المعركة ، هو متكبر جدا ، وإهانة حتى أقوى النينجا وعلاج أعضاء الاكاتسوكي كأدوات فقط. خلال مبارزة له مع كونان ، وقال انه يتطلع باستمرار على قدراته كما النينجا وأظهرت قدرا من احتقار لها ، حتى انها دمرت ذراعه اليمنى وتسبب بعض الإصابات له. بينما كان يتحدث بشكل إنتقاصي عن الألم ، وقال انه لا يزال يعترف سلطته بوصفها أقوى في الاكاتسوكي وتمتلك رانينجان. لا يوجد سوى عدد قليل من الاستثناءات انه معجب ، أبرزها هاشيراما سنجو ، الذي هو أيضا الأكثر الاحتقار. على الرغم من غطرسته ، وقال انه ليس فوق مشيدا أعدائه ، مثل كاكاشي لسرعته أو ميناتو لكونه قادرا على الجرح له. ومع ذلك ، فهو سريع للعودة إلى شخصيته الأنانية ، وادعى أنه كونان انه هو الذي فاز حقا المعركة ضد سنجو هاشيراما ، التي "تبحث في المستقبل". مادارا كان أيضا لا تحاول أعلاه يلحق الضرر ناروتو الرضع من أجل الحصول على اليد العليا ضد ميناتو'. وقد أظهرت مادارا قدرة كبيرة في التلاعب الآخرين على أن يحذوا عمله بالنسبة له'. ميناتو يعتقد انه كان يستخدم أيديولوجية الألم ضده من أجل السيطرة عليه'. كما انه كان قادرا على تحويل'كيسامي' في واحدة من الأكثر ولاء أتباعه تحت وعد انه سيفرج عنه من ألمه من خلال خلق "عالم خال من الأكاذيب'". وبالمثل كان صداقة ساسكي من أجل الحصول عليه للانضمام الاكاتسوكي بإخباره عن ايتاشي الماضي ، وعلى الرغم من انه لديها مصلحة واضحة في ساسكي وقدراته'. انه يبدو ان' توقعات الملتوية الى حد ما فيما يتعلق بهذا ، وتجنب المسؤولية في كثير من الأحيان من خلال الزعم بأن الناس تصرفوا طواعية عندما أجبروا حقا أنهم أو التلاعب به'.

وقد وضعت مادارا اهدافه في الحصول على ساسكي على جانبه لخدمة أهداف والاكاتسوكي'. على هذا النحو ، وأعرب عن سروره أنه عندما مات ايتاشي ، لا أحد سيكون قادرا على منعه من قول الحقيقة ساسكي من مذبحة عشيرة اوتشيها'.وأعرب مادارا خيبة أمل عندما فشل في استعادة ساسكي الحقيقي القاتل النحل ، وكان قلقا أنه قد لا يكون من السهل السيطرة عليها'. هدد حتى لقتل ساسكي وفريقه كامل إذا كانوا من أي وقت مضى يجرؤ يسلمه والاكاتسوكي'. ومع ذلك ، كلما ساسكي يدخل في عمق الظلام من الانتقام ، ويظهر مادارا فرحة ، أبرزها عندما الكراهية ساسكي يطور تماما سوسانو ، وعندما يضحى كارين بيرس إلى قلب' Danzō ل'. على الرغم من هذا ، يدعي مادارا ألف وياكوشي' كابوتو انه مستعد لتسليم أكثر من ساسكي لهم ، يجب أن يكون الوضع الصحيح'.

مادارا تمتلك الكراهية الشديدة تجاه عشيرة سنجو و كونوها' سنجو التي تقودها ، كما هو من سلالة من الأخ الأكبر الذي كان يمر فوق كونه خليفة للحكيم طرق ستة'. وقد تفاقمت هذه الكراهية عندما اختار قرية' هاشيراما' سنجو أن الهوكاجي عليه'. أعجب مادارا' هاشيراما' على معظم لسلطته ، ولكن لا يزال له مكروه'.وأدى هذا إلى الكراهية مادارا حياة مكرسة للانتقام'. مادارا تعتقد أن الموجهة جميع اوتشيها السير على نفس الطريق من الانتقام من سنجو و كونوها'، وهذا هو الحظ ناروتو ، الذي ورث هل سنجو من النار ، إلى معركة ساسكي ، الذي ورث كراهية يوتشيها ، وحتى لو مادارا نفسه' يجب ارغامهم على القيام بذلك'. مادارا ويبدو أيضا أن يعجب حكيم طرق الستة ، أو على الأقل فقط سلطته كما ذهب إلى أقصى الحدود للحصول على' رانينجان'، الوحش العشر الذيل ، والقوى من عشيرة سنجو المنتجة إزاناغي ، وقد تم التخطيط' عقود في وقت مبكر لتحقيق هذه الأهداف'.

مادارا ويبدو أن يتمتع الجلوس ويأخذ وقته مع الأشياء ، وخصوصا عندما يروون قصصا ، مثلما قال قصة ايتاشي لساسكي وعينه من خطة القمر إلى كاجية والسامرائي

تقنياته : EditEdit

اسم عربي :- عنصر الارض الاخفاء اسم انجليزي :- Earth Release: Hiding Like a Mole Technique'اسم ياباني :- 土遁・土竜隠れの術 رومانجي :- Doton: Moguragakure no Jutsu اول ظهور :- مانجا فصل 164 – انمي حلقة 93 تصنيف :- نينجتسو عنصر :- الارض مرتبة :- C صنف :- تكميلي'مستخدمون :- مادارا – كابودتو – ديدارا – كاكاشي – جوزو

 اسم عربي :- الغام متفجرة

اسم انجليزي :- Exploding Mine اول ظهور :- مانجا فصل 358 – و انمي 123 تصنيف :- نينجتسو و عنصر الانفجار عناصر :- الارض و انفجار صنف :- هجوم مستخدم :- مادارا و ديدارا معا

اسم عربي :- اسلوب النار :: كرة النارية اسم انجليزي :- Fire Style: Fireball Jutsu اسم ياباني :- 火遁・豪火球の術 اسم رومانجي :- Katon: Gōkakyū no Jutsu اول ظهور :- مانجا فصل 7 – انمي حلقة 5'تصنيف :- نينجتسو مرتبة :- C' عنصر :- نار صنف :- هجوم مدى :- مدى القريب ختم :- الحصان نمر أَو أفعى الكبش القرد الخنزير الحصان النمر مستخدمون :- ساسكي و اتاتشي و يوتشيها فوجاكو و يوتشيها اوبيتو و كاكاشي و هوكيو و ايبيسو و ياماشيرو و يوتشيها مادارا

 اسم عربي :- ايزاناجي

اسم انجليزي :- Izanagi اسم ياباني :- イザナギ اول ظهور :- مانجا فصل 476 تصنيف :- وراثي و جينجتسو و نينجتسو و كينجتسو  عنصر :- ين يانج  صنف :- تكميلي مدى :- مدى القريب ختم :- ارنب – خنزير – كبش مستخدمون :- دانزو و مادارا

 اسم عربي :- تقنية انزاع الوحش

'اسم انجليزي :- Madara's Tailed Beast Extraction Technique اول ظهور :- مانجا فصل 501'تصنيف :- نينجتسو صنف :- تكميلي مدى :- مدى القريب

Also on FANDOM

Random Wiki